بعد تقديمه دون رتبة عسكرية.. السيسي لـ كامل الوزير: «هي الرتب بتروح»؟

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن استيائه من تقديم مذيعة افتتاح مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، بعد تقديم الفريق كامل الوزير، وزير النقل دون رتبته العسكرية.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي: 1.7 تريليون جنيه تكلفة تطوير قطاع النقل

وقال الرئيس السيسي "خلال كلمته في افتتاح توسعات مصنع «كيما» بمدينة أسوان الجديدة ضمن الافتتاحات لمشروعات الصعيد، اليوم الثلاثاء 28 ديمسبر: "أرجو الكلمة دي متزعلش المنظمين.. هي الرتب بتروح يا كامل ولا حاجة.. دي تاني مرة وأنا سبتها أول مرة وعديتها أمس خلال الافتتاح".

وأوضح " وزير النقل" : "لا يا فندم مش بتروح وأنا أتناقشت معهم أمس ولكنهم مصممين.. أنا شرف ليا العمل في القوات المسلحة".

 وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم الثلاثاء 28 ديسمبر، مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان، كما يتفقد الرئيس السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

كما يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي محطة سكك حديد أسوان، حيث يشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.

وعلى جانب آخر، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الإثنين 28 ديسمبر، قرية غرب سهيل بمحافظة أسوان إحدى محافظات صعيد مصر، لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة لتنمية الريف المصري.

جاء ذلك خلال زيارة الرئيس لمحافظة أسوان، ومر على قرية غرب سهيل لتفقد السوق السياحي وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة.

وأكد الرئيس السيسي: «أنا عهدي مع أهل أسوان من زمان من 40 و50 سنة، عرفتهم من الجيش وشوفت أهل أسوان والنوبة يحملون كم كبير من الطيبة والخير بشكل غير طبيعي، ويكفي استقبالكم لي».

وتابع الرئيس السيسي: «اطلبوا اللي انتوا عايزينه واحنا هنعمله، وقرى محافظة أسوان داخلة مبادرة حياه كريمة».

وأشار الرئيس السيسي إلى أنه جاري العمل حاليًا في 52 مركزاً، و20 محافظة ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، بالإضافة إلى مركز أسوان الذي تم إدراجه مؤخراً تنفيذاً لتوجيهاته بعد زيارته لقرية غرب أسوان.