ابن الشرقية يدفع حياته ثمنا لشهامته 

الشاب المجني عليه
الشاب المجني عليه

قتل عاطل ونجلاه، شابا، بإطلاق الأعيرة النارية عليه وطعنة بسلاح أبيض انتقاما منه لقيامه بالدفاع عن خاله أثناء مشاجرة معهم .

وتلقى اللواء مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الزقازيق العام بوصول شاب ٢٣ عاما مصابا بعدة طعنات وطلقات نارية في الصدر والرأس فلفظ انفاسة متأثرا باصابته، فتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية إلى أن المجني عليه ٢٣ عاما  من عزبة الحريري، وأنه وحيد أمه وان مرتكبي الواقعة عاطل ونجلية وانه حدثت مشاجرة بين المتهمين وبين خال المجني عليه والذي استنجد به لحمايته وفور مشاهدة الجناة له قاموا بإطلاق الأعيرة النارية عليه، وطعنه بسلاح أبيض للتأكد من وفاته للثأر منه للدفاع عن غريمهم.

وتم القبض عليهم، وإحالتهم للنيابة حيث تولى أحمد دياب مدير نيابة قسم أول الزقازيق التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية. 

وتقرر حبسهم ٤ أيام على ذمة التحقيق

اقرأ أيضاً| إصابة الأم وابنتيها باختناق بالشرقية

وفي سياق الخبر شب حريق هائل بمزرعة دواجن بقرية بالشرقية نتج عنه نفوق 10 آلاف دجاجة والتهام النيران لكميات كبيرة من أجولة الأعلاف وإتلاف المنشآت المزرعة دون حدوث خسائر في الأرواح أو أي إصابات.

وتلقى مدير أمن الشرقية بلاغًا بنشوب حريق هائل بمزرعة دواجن بعزبة الشراقوة مركز أولاد صقر..  انتقلت على الفور قوات الحماية المدنية بإشراف اللواء محمد العادلي حيث تمكنت من محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الزراعات والمساكن المجاورة ولم تحدث خسائر في الأرواح أو إصابات.

وأسفر الحريق عن نفوق 10 آلاف دجاجة وتم إخطار النيابة حيث تولى محمد عوض مدير نيابة أولاد صقر التحقيق بإشراف المستشار حلمي عطالله المحامي العام لنيابات شمال الشرقية والتي قررت انتداب المعمل الجنائي لتحديد سبب الحريق وتشكيل لجنة فنية ومالية لتحديد قيمة الخسائر وحجم التلفيات التي لحقت بالمزرعة.