عاجل

محافظ الدقهلية يلتقي وفدا من أهالي قرى حفير شهاب الدين ويستمع إلى مطالبهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين بوفد من أهالي ومواطني قري حفير شهاب الدين بمركز بلقاس وذلك بحضور الدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس، والمهندس عبده محمدين مدير عام البيئة والمخلفات. 

اقرأ أيضاً| بدء التشغيل التجريبي لموقف المنزلة الجديد بالدقهلية تمهيدًا لافتتاحه


واستمع محافظ الدقهلية الي وفد أهالي ومواطني القرية  بشأن الخدمات المقدمة لهم من كافة القطاعات الخدمية وقطاعات المرافق .

وكلف " مختار" رئيس مركز بلقاس بسرعة التنسيق مع رؤساء قطاعات المرافق المختلفة للعمل علي تحقيق كافة مطالب واحتياجات المواطنين عملا علي راحتهم، مؤكدا أن المحافظة من خلال أجهزتها التنفيذية لا تدخر جهدا في تحقيق مطالب واحتياجات مواطنيها في جميع المراكز والمدن والقري.

وكان المحافظ  الدكتور أيمن مختار قد عقد  اليوم الاثنين أيضا اجتماعا بمسؤولي تقنين املاك الدولة  بالمحافظة وعدد من رؤساء المراكز والمدن لمتابعة العمل في ملفات تقنين واضعي اليد علي أملاك الدولة .


جاء ذلك بحضور المهندسة  لطيفة محمود مدير عام منظومة استرداد أملاك الدولة ومسؤلي المتابعة والشئون القانونية و الأملاك بالمحافظة وعدد من أعضاء الفريق المعاون للمحافظ ، ورؤساء مراكز المنصورة  وبلقاس وشربين ومنية النصر وميت غمر ووجه" المحافظ " بسرعة الانتهاء من كافة الطلبات المستوفاة للضوابط والشروط وتحرير عقود لها وتسليمها للمواطنين حفاظا علي حقوق الدولة  والمواطن .


وكلف " مختار "  كافة رؤساء المراكز والمدن بتكثيف العمل والتنسيق الكامل مع مسؤولين التقنين بالمحافظة  والانتهاء من كافة العقود خلال أيام .

وأكد " المحافظ " علي أن الدولة تسعى لاستعادة حقوقها مع عدم المساس بحقوق المواطنين الجادين باحترام القانون
وأشار إلى أن ذلك يأتى في إطار توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن استرداد حقوق الدولة من خلال تقنين واضعي اليد علي أراضي أملاك الدولة حفاظاً علي حقوق الدولة والمواطنين ، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  و بالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.