بسبب طالبتين.. القبض على طرفي مشاجرة داخل مدرسة بدار السلام 

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة داخل إحدى المدارس بمنطقة دار السلام، على خلفية مشادة كلامية بين طالبتين واستعانت كلا منهم بذويها.

البداية عندما تلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغًَا من مدير مدرسة بدائرة القسم، بوقوع مشاجرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتم القبض على طرفي المشاجرة، وجار منقاشتهم حول ملابسات الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا| زميلة الموظف المنتحر بمقر عمله تفجر مفاجأة جديدة في الواقعة

وفي سياق متصل، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز بخروج ابنته طالبة - سن 19، متوجهة لكليتها بمدينة السادات بالمنوفية ولم تعد، ومحاولته الإتصال بها على هاتفها المحمول وتبين غلقه، وعقب ذلك إتصل به مجهول من هاتف إبنته أخبره خلاله أن كريمته بصحة جيدة وطلب منه مليون جنيه نظير عودتها.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم ،وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة كريمة المُبلغ "المتغيبة" – طالب – أحد الأشخاص، حيث إختمرت في ذهن المتهمين الثاني والثالث إرتكاب الواقعة المشار إليها بالإشتراك مع الأولى من أجل التحصل على المبلغ المالي، وقام الثالث بإستئجار شقة كائنة بالإسكندرية وذهبوا لتلك الشقة وقاموا بإستخدام هاتفها المحمول والإتصال بوالدها ومفاوضته.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهم بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، كما أضافت الـمُتغيبة بعدم تعرضها لثمة مكروه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.