إحالة ٣٩ من العاملين بالمصالح الحكومية بالبحيرة للتحقيق لعدم الإنضباط

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إحالة ٣٩ من العاملين بالمصالح الحكومية والوحدات الصحية بمركزي شبراخيت والدلنجات للتحقيق، لعدم الإنضباط الإداري وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.


وشدد المحافظ على إستمرار متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين . 

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ، نفذت الوحدة  المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والصحية.

وأسفرت تلك الحملات عن إحالة  ٣ من العاملين بالوحدات الصحية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني و٣٦ من العاملين بالإدارات الصحية ومخازن الإدارة التعليمية  بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني  وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المقصرين.


وفى سياق متصل، قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مساء أمس بجولة تفقدية سيرا على الاقدام بمدينة دمنهور رافقه خلالها م .حازم الأشموني السكرتير العام، حيث تابع المحافظ إنتظام الحركة المرورية والتزام المحال بمواعيد الغلق المقررة بشارعى عبد السلام الشاذلي والجمهورية . 

كما تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع الجمهورية وإنتظام سير العمل خلال الفترة المسائية بداية من مستشفى دمنهور العام وحتى ميدان الساعة بطول ١,٧  كم فى كلا الإتجاهين ، وتشمل أعمال الرصف والأرصفة وتركيب الانترلوك والتشجير والإنارة ومراجعة المرافق .

كما وجه المحافظ بتكثيف العمل والإنتهاء من كافة الأعمال وفقاً للجدول الزمني لها ، مشددا على بذل المزيد من الجهد لإنهاء أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق وعمل الصيانة الدورية لها حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين وتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لهم .


يأتي ذلك فى إطار خطة المحافظة لتطوير ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة، بما يتناسب مع المظهر الحضاري والجمالي للمدينة والعمل على إحداث نقلة نوعية لتلك الشوارع.
 

اقرأ أيضًا.. مصادرة ٤٤ شيشة ورفع ٥٦٨ حالة إشغال طريق مخالف بالبحيرة