الفوز بثلاث بطولات وخسارة لقبين .. حصاد الأهلي في 2021

الأهلي
الأهلي

أيام قليلة وينتهي عام 2021، وبداية عام جديد وتحدي جديد للنادي الأهلي، الذي استطاع تحقيق العديد من الانجازات خلال العام الحالي.

نجح الأهلي في تحقيق العديد من الانجازات سواء على مستوي الفريق الأول لكرة القدم أو مستوي باقي العاب الجماعية سواء رجال أو سيدات.

وكما هو المعتاد للقلعة الحمراء، يستعد النادي في ظل تواجد محمود الخطيب رئيس للنادي لفترة 4 سنوات جديدة، بعد نجاحه في الانتخابات هو ومجلسه بالكامل، من تحقيق العديد من الانتصارات ورفع نسر الأهلي للأمام دائما.

وخلال التقرير الحالي نبرز احصائية فريق الكرة بالنادي الأهلي خلال عام 2021

بالأمس كانت اخر مباراة للأهلي في عام 2021، أمام فيوتشر، في الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاهلي وي السلام.

وتتوقف بطولة الدوري المصري، بسبب مشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا، المقرر إقامتها في الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير.

وفي عام 2021 لعب الأهلي 53 مباراة بجميع المسابقات التي شارك فيها، سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا أو كأس العالم للأندية.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 34 مباراة من أصل 53 مباراة، ونجح الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للاندية للمرة الثانية على التوالي.

 بالإضافة للفوز ببطولتي السوبر الإفريقي الأولي أمام نهضه بركان المغربي في نسخة 2020 والثانية أمام الرجاء المغربي في النسخة الحالية.

كما حقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية، بعد أن نجح في تحقيق الفوز على بالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، بركلات الترجيح

بينما خسر النادي الأهلي بطولتين محليتين في 2021، الأولى هي الدوري المصري الممتاز الذي فاز به الزمالك.

كما واجه النادي الأهلي طلائع الجيش في السوبر المصري للموسم الأسبق، وخسر البطولة بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.
 

إقرأ أيضا:الأهلي ومحمد صلاح يتنافسان على جوائز جلوب سوكر 2021