عبير صبري تطلب الدعاء من الجمهور بعد إصابتها وزوجها بكورونا

عبير صبري
عبير صبري
Advertisements

أعلنت الفنانة عبير صبرى إصابتها هي وزوجها أيمن البياع بفيروس كورونا.

ونشرت عبير صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة تجمعها بزوجها وعلقت عليها كاتبة: "كورونا ايجابي أنا وزوجي.. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض..ادعولنا ربنا يشفينا".

ومن ناحية أخرى تستعد عبير صبرى، للوقوف مجددًا على خشبة المسرح من خلال مسرحية «صافي وفافي» أمام النجمة يسرا وتأليف وإخراج خالد جلال والمقرر عرضها في موسم الرياض قريبًا، لتسجل المسرحية عودة عبير صبرى إلى المسرح بعد غياب 20 سنة منذ مشاركتها في مسرحية «دو رى مى فاصوليا» مع النجم سمير غانم لموسم واحد.

على صعيد أخ، تنتظر الفنانة عبير صبرى طرح فيلم "ليلة العيد" خلال الفترة المقبلة بعدما انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، وتجسد في أحداث الفيلم دور سيدة منتقبة من حارة شعبية ومتزوجة وتتعرض للقهر من زوجها بالعنف، حيث تعتمد قصتها في أحداث الفيلم على مناقشة قضية العنف الزوجى.

فيلم "ليلة العيد" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، وسميحة أيوب، وريهام عبد الغفور، وسيد رجب، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وهنادى مهنى، ومحمد لطفى، ونهى صالح، ومايان السيد، وعارفة عبد الرسول.

جدير بالذكر أن عبير صبرى، كانت قد شاركت في رمضان الماضى في مسلسل "موسى" بطولة كل من محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق، وحمدى الوزير، ومحمد ريحانة، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

Advertisements