اتحاد جدة السعودي يفسخ تعاقده مع ليوناردو خيل بالتراضي

ليوناردو خيل
ليوناردو خيل

أكدت  تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، فسخ تعاقده مع الأرجنتيني ليوناردو خيل، لاعبه المعار إلى كولو كولو التشيلي بالتراضي بين الطرفين.

وأكدت صحيفة  "الرياضية" أن ن الأرجنتيني ليوناردو خيل، لاعب نادي الاتحاد المعار إلى كولو كولو التشيلي، وافق على عرض النادي بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة مقابل تنازل الاتحاد عن المدة المتبقية من عقده، والمقدرة بستة أشهر.

وأوضحت الصحيفة أن مستحقات خيل المتأخرة على الاتحاد، تبلغ نحو أربعة ملايين ريال، وأصبحت قيمةً للمدة المتبقية من عقده التي تنازل عنها النادي، ليصبح خيل لاعبًا حرًّا بدءًا من يناير المقبل، ويحقُّ له التوقيع لأي ناد.

 ويملك الاتحاد عقد خيل حتى يونيو المقبل، وكان النادي تعاقد معه في يناير 2019 قادمًا من سنترال روزاريو الأرجنتيني، في حين تنتهي إعارته إلى النادي التشيلي بنهاية موسم 2021.

جدير بالذكر أن اتحاد جدة فازعلى ضيفه الاتفاق، بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين  .

وسجل هدفي الاتفاق زياد الصحفي بالخطأ في مرماه وروبن بينما سجل للاتحاد البديل هارون وكمارا وزياد الصحفي، ورفع الاتحاد رصيده في الصدارة إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة.

إقرأ أيضا:شوبير يكشف مفاجأة عن موقف السولية من أمم أفريقيا