توريس فى برشلونة تمهيداً لإعلان انضمامه للفريق الكتالوني

توريس
توريس

وصل فيران توريس إلى برشلونة تمهيداً للإعلان عن انتقاله إلى الفريق الكتالوني يوم الإثنين قادماً من مانشستر سيتي.


حيث كشفت تقارير صحفية عن موعد تقديم الإسباني فيران توريس لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي المتوقع انضمامه بشكل رسمي لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية. 


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إنه سيتم الإعلان رسمياً عن فيران توريس مهاجم نادى مانشستر سيتي، غدا كتوقيع جديد لنادي برشلونة وسيتم إقامة مؤتمر صحفى وتقديمه خلاله للجماهير في كامب نو بعد غد يوم الثلاثاء 28 ديسمبر.


وذكرت الصحيفة أن العملاق  الكتالوني قد تعاقد مع البرازيلي داني ألفيس، ومن المتوقع أن يكون توريس ثاني صفقات النادي في يناير القادم مقابل 55 مليون يورو.


ومن المتوقع أن يكون الظهور الأول لـ فيران توريس بقميص برشلونة، يوم 19 يناير أمام رايو فاليكانو، بالجولة العشرين من الدوري الإسبانى .


كما ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن فيران توريس سيرتدي القميص رقم 24 مع برشلونة، بعد توقيع عقود انتقاله بشكل رسمي إلي صفوف البلوجرانا خلال الساعات المقبلة.


من جانبه، ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن فيران توريس لن يستطيع اللحاق بمباراة برشلونة ضد ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسباني، بسبب استمرار معاناته من إصابة في القدم.


واختتمت الصحيفة، قائلة إن موعد الظهور الأول للنجم فيران توريس مع برشلونة، سيكون يوم 19 يناير المقبل ضد رايو فايكانو في الدوري الإسباني.