جوارديولا بعد سحق ليستر: مباراة تليق بـ«البوكسينج داي»

جوارديولا
جوارديولا


أعرب المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن سعادته بالفوز الكبير على حساب ليستر سيتي بنتيجة 6-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في «البوكسينج داي»، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة موسعا الفارق في الصدارة إلى 6 نقاط مع الوصيف ليفربول، بينما استمر ليستر في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.


وقال جوارديولا في تصريحات بعد نهاية المباراة: «لقد كانت مباراة رائعة تليق بجولة البوكسينج داي، وكانت ممتعة للمشاهدة، لقد نجحنا في إضافة 3 نقاط جديدة، ومستمرون في التقدم».

وأضاف مدرب مانشستر سيتي: «جودة اللاعبين الذين نملكهم كانت سببًا في تسجيل هذا العدد من الأهداف، لا يوجد مدرب أو تكتيكات قادرة على تقديم هذا الأداء، بدون هذه الجودة التي يملكها اللاعبون».

وتابع: «الأمر كان غريبًا، حتى عندما وصلت النتيجة إلى 4-0 في الشوط الأول، لم يستسلموا، في كل مرة استحوذوا فيها على الكرة، كانوا يصلون إلى الثلث الأخير من خلال تمريرات جيدة.. لديهم الكثير من الجودة، يشكلون فريقًا رائعًا، وينفذون هجمات مرتدة بمنتهى الإتقان».

وواصل: «وفي الشوط الثاني، اقتربوا كثيرًا من مرمانا، لم نلعب بشكل سيئ في الشوط الثاني كما يتصور البعض، روبن دياز كان يلعب بحذر بعض الشيء، خوفًا من تلقى بطاقة صفراء تحرمه من الجولة المقبلة».