15 ألف دولار تحسم رحيل محترف الإسماعيلي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، إنهاء التعاقد مع الزامبي جاستون شونجا، مهاجم الفريق الأول، وذلك بناءًا على توصية من الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للدراويش.

وطلب المدرب الأرجنتيني من إدارة النادي، الاستغناء عن الثنائي «شونجا» والتونسي مروان الصحراوي، وذلك لضعف مستواهما الفني.

وقال مصدر داخل النادي، إن المهندس يحيى الكومي عقد جلسة مطولة مع اللاعب مساء أمس السبت، في حضور المستشار القانوني للدراويش، إلى جانب وكيل اللاعب، انتهت باتفاق الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي ولكن بعد حصول اللاعب على مبلغ 15 ألف دولار وهي عبارة عن جزء من مستحقاته المالية.

وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع جاستون شونجا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بمعرفة يحيى الكومي، على سبيل الهدية للنادي خلال فترة الانتخابات الماضية، وهي الصفقة التي ساهمت بشكلٍ كبير في فوز «الكومي» بانتخابات الدراويش لتدعيم صفوف الفريق بصفقة إفريقية.

وتعاقد الإسماعيلي وقتها مع اللاعب لمدة ثلاثة مواسم، الذي خاض مع الفريق 4 مباريات فقط، لم ينجح في تحقيق أي شيء لضمان استمراره بالفريق.

ومن المنتظر أن يغادر اللاعب الزامبي القاهرة اليوم الأحد، بعد إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بفسخ التعاقد مع الدراويش، إلى جانب فشل وكيل أعماله في تسويقه بالدوري المصري خلال الفترة الماضية.

حقيقية مشاركة عبدالله السعيد ومحمد حمدي أمام إنبي بعد الإصابة بكورونا