في رحلة البحث عن القاتل.. أحمد فهمي يدخل السباق الدرامي بـ«الرواية»

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تعاقد الفنان أحمد فهمي، على بطولة مسلسل "الرواية"، والذي يضم عددًا من كبار الفنانين، وتدور أحداثه حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي، أثناء ليلة الافتتاح، في إطار من الغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة.

ويجري التعاقد مع باقي أبطال المسلسل؛ وهو من نوعية المسلسلات الـ10 حلقات.

اقرأ أيضا -   «قارئة الفنجان» يعيد الثقة فى دراما الرعب العربى ويفوق التوقعات

والجدير بالذكر أن مسلسل "الرواية" تأليف شادي محسن وأمير شوقي، إنتاج فني  مصطفى يوري، مدير تصوير يوسف البارود، ومصممة الازياء منى عبدالسلام، مهندس ديكور محمد مصطفي ، وإخراج أمير شوقي. 

وكان قد شارك في الفترة الماضية أحمد فهمي، في مسلسل «قارئة الفنجان»، تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد جمعة، الذي تكون من 10 حلقات فقط.

"قارئة الفنجان" يجمع فنانين من مصر والوطن العربي، وهم أحمد فهمي، وباسم مغنية، وورد الخال، وروان مهدي، ويارا قاسم، وأحمد شعيب، ومحمود الليثي، وتاتيانا مرعب، ومن إخراج محمد جمعة، وتأليف إياد صالح، وقصة هاني سرحان، وهو عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب «ابلكيشن» اسمه «قارئة الفنجان» في قلب حياتهم رأساً على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في التراث العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في الحياة من خلال «ابلكيشن» لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.
 

كما كان قد عرض له مسلسل «أسود فاتح» أمام هيفاء وهبى وروجينا وصبرى فواز وحقق نجاحا كبيرا، وهو من تأليف أمين جمال وشريف يسر.