ليدز يونايتد يعلن تأجيل مباراته مع أستون فيلا بسبب كورونا 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف ليدز يونايتد عن تأجيل مباراة الفريق المقبلة مع أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه يوم 28 ديسمبر الجاري ضمن مواجهات الجولة الـ20 لـ الدوري الإنجليزي الممتاز .

ونشر ليدز بيانا قال خلاله :" على الرغم من عدم وجود حالات كورونا جديدة في الفريق ، إلا أن غالبية الذين ثبتت إصابتهم قبل مباراة ليفربول لم يتعافوا مؤخرا من كورونا ".

وأشار :" لذلك ، ما زلنا لا نملك عددًا كافيًا من لاعبي الفريق الأول المعترف بهم لتلبية متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة ".

وأضاف :"  جميع التذاكر التي تم شراؤها لمباراة أستون فيلا ستكون صالحة للتاريخ المعاد ترتيبها ، وسيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل في الوقت المناسب ".

وتنطلق اليوم الأحد 26 ديسمبر، مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي البريميرليج، ويطلق عليها بإسم الـ «بوكيسنج داي».

وكانت جولة «البوكيسنج داي» تأثرت في الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا، حيث تم تأجيل 3 مواجهات بسبب تأثر الأندية بانتشار كورونا بين اللاعبين حيث تم تأجيل مباريات ليفربول ضد ليدز يونايتد، وولفرهامبتون ضد واتفورد، بيرنلي ضد إيفرتون.
وتعود تسمية «بوكسينج داي» أو «Boxing day»، إلى كلمة صندوق باللغة الإنجليزية، لأن المباريات تلعب في اليوم المخصص لتقديم «صناديق الهدايا» في أعياد الميلاد، وبالتحديد يوم 26 ديسمبر أي في اليوم التالي لاحتفالات عيد الميلاد وتكون عطلة رسمية في إنجلترا.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، ويليه ليفربول برصيد 41 نقطة، ثم تشيلسي في المركز الثالث بـ 38 نقطة، ويليه أرسنال برصيد 32 نقطة، ثم وست هام يونايتد في المركز الخامس برصيد 28 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد بـ27 نقطة.

كل ما تريد أن تعرفه عن جولة الـ «بوكسينج داي» في البريميرليج