المشدد ٣ سنوات لمبيض محارة وطالب تاجري المخدرات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمعاقبة مبيض محارة وطالب بالسجن المشدد ٣ سنوات، وغرامة مالية ١٠ آلاف جنيه لقيامها بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة سلاح ناري بدون ترخيص. 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم وعضوية المستشارين وليد المهدى وأمير زكى ومحمد سراج الدين وأمانة سر خالد إسماعيل ويامن محمود.


ترجع وقائع القضية إلى شهر فبراير من العام الحالي حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية معلومات تفيد أن مبيض محارة وطالب بالثانوي بمدينة الزقازيق يتاجران في المواد المخدرة على نطاق واسع فأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث صحة تلك المعلومات وأنهما يحوزان سلاح ناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي فتم رصد تحركاتهما وضبطهما وبحوزتهما كميه من مخدر الهيروين وسلاح ناري وطلقات تم إحالتهما للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والتي قدمتهما لمحكمة الجنايأت والتي أصدرت حكمها المتقدم.

وفي سياق آخرأصيب 3 شباب بإصابات متعددة في تصادم بين سيارة ودراجة بخارية بالشرقية.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارًا بوقوع تصادم بين دراجة بخارية وسيارة ملاكى بطريق الزقازيق - أبو حماد أمام قرية شوبك بسطا نتج عن ذلك إصابة كل من شلبى الشحات محمد 30 عاما وإسلام محمد محمود 25 عاما وأحمد على منصور 35 عاما بكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية وأشرفت على نقل المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعى لعلاجهم وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

اقرأ أيضا | الحبس سنة لمتهم بسبب حيازة سلاح بدون ترخيص بالشرقية