القبض على 4 متهمين بحوزتهم حشيش وهيروين في أسوان

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الأحد في ضبط 4 متهمين وبحوزتهم  4 أسلحة نارية، 950 جرام بانجو وكمية من الهيروين  والحشيش.

وذلك في عدة حملات أمنية على مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

اقرأ أيضاً | تحرير 494 مخالفة وإيجابية 3 سائقين لتحليل المخدرات في أسوان

يأتي ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وكانت وأستقبلت مستشفى إدفو العام 4 مصابين بإصابات مختلفة إثر حادث  إنقلاب سيارة  ربع نقل بطريق إدفو مرسى علم.
وتلقي مرفق إسعاف أسوان إخطاراً، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل تحديدا بمنطقة «الست عطية» بطريق إدفو مرسي علم، وأسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم على الفور إلى مستشفى إدفو العام ب  لتلقي الرعاية الطبية والعلاج اللازم للمصابين.

وتبين من الفحص إصابة كلا من احمد مصطفى عطا من قرية الحصايا بمركز إدفو، نور علي البدري،  الحج زيدان التابعة لقرية الرمادي بمركز ادفو، رجب احمد عبدالعزيز، الحج زيدان التابعة لقرية الرمادي بمركز ادفو، جار النبي داوود الحج زيدان التابعة لقرية الرمادي بمركز ادفو.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.