Advertisements

إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بصحراوي الصف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة أعلى صحراوي الصف، مما أدى إلى ظهور كثافات مرورية للقادم من بني سويف اتجاه الجيزة، وانتقلت أوناش المرور، ورفع حطام الحادث فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق الصحراوي الصف بوقوع حادث مروري، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

في سياق متصل ظهرت كثافات مرورية متوسطة، الأحد 26 ديسمبر، في شوارع القاهرة والجيزة؛ تزامنًا مع انتشار الخدمات المرورية لمنع الكثافات ووقوع الحوادث والكوارث.

وشهد كوبري أكتوبر عند رمسيس في الاتجاهين ومن المهندسين للزمالك حالة من الكثافة المرورية، وكذلك الحال في المحور من قبل الدائري لميدان لبنان والعكس عند ناهيا وظهرت كثافات مرورية متوسطة بمحور صلاح سالم عند كوبري أكتوبر اتجاه المطار والعكس من الفنجري لكوبري أكتوبر، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائري من المريوطية للبساتين ومن الأوتوستراد لكارفور.

وظهرت بعض الأحجام عند محور 26 يوليو أعلى منطقة ناهية فى الطريق القادم من أكتوبر وزايد ومتجه لميدان لبنان، كذلك الأمر أيضا عند مطلع كوبرى الجيزة المعدنى القادم من الهرم ومتجه لمناطق الجيزة، وأيضا ظهرت بعض الكثافات المرتفعة بشارع السودان أمام محطة مترو الجامعة فى الطريق القادم من فيصل ومتجه لمناطق الدقى، لذلك يفضل سلوك الآن منزل شارع الجامعة أو مراد.

وهناك بعض الأحجام بكورنيش النيل عند منطقة السبتية فى الطريق المتجه لوسط لمدينة، كما ظهرت بعض الأحجام أيضا عند الملك الصالح فى الطريق القادم من مجرى العيون المتجه للمنيل، كذلك الأمر أيضا عند كوبرى الحدائق والمطرية فى الطريق المتجه لمصر الجديدة ومدينة نصر.

ووضعت الإدارة عددا من الأكمنة على الطرق السريعة لضبط المخالفين ووضع أجهزة رادارات لضبط السرعات، كما دفعت الإدارة بسيارات القوات الأمنية بالاشتراك مع المديريات والدراجات البخارية، إضافة إلى تكثيف الحملات المرورية مثل حملات الحد من السرعات على الطرق وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة والدفع بسيارات الإغاثة المرورية على الطرق السريعة لمواجهة أي أعطال أو حوادث.

Advertisements

 

 

 


Advertisements