Advertisements

وعد البحري تحيي حفل رأس السنة في إسطنبول 

وعد البحري
وعد البحري
Advertisements

تقوم الفنانة السورية وعد البحري بجولة فنية بعد نجاح حفلاتها في سوريا ومصر وروسيا، وتستعد وعد لتقديم حفل رأس السنة في اسطنبول حيث قالت في تصريحات صحفية إن استقبال الجمهور الروسي لها كان أكثر من رائع وأن التفاعل معها لم يقتصر على الجاليات العربية فقط بل من الجمهور الروسي أيضا كما أجرت العديد من المقابلات المميزة مع قنوات وصحف روسية مثل قناة روسيا اليوم وغيرها.


وأضافت بعد نجاح حفل روسيا انطلق الي تركيا للاستعداد لتقديم حفل رأس السنة في مدينة اسطنبول وسط استعدادات كبيرة.

وأعلنت وعد البحري في يونيو الماضي حصولها على الإقامة الذهبية من دبي في فئة المبدعين، حيث كتبت على صفحتها الشخصية أحب أشارككم فرحتي اليوم حصولي على ( الإقامة الذهبية لفئة المبدعين )، وسعيدة بأن أكون في بلدي الإمارات، مسقط رأسي وموطن طفولتي.. شكراً دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابعت: "ورشحتني هيئة الثقافة والفنون بدبي "دبي للثقافة"، وأشكرهم على الترشيح ، وأشكر الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب على إهدائي الاقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة.. أجمل هدية من أروع بلد شكرا شيوخ الامارات شكراً صاحب السمو الشيخمحمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله، صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم فنان وشاعر وأديب ، ويحب الفنانين والمبدعين ، شكراً دبي شكراً حكومة دولة الإمارات حفظ الله دولة الإمارات وحكامها وشعبها".

Advertisements

 

 

 


Advertisements