عبد الغنى: الطرد أرهق المقاولون.. وهيثم: سيراميكا كان الأقرب للفوز

سيراميكا والمقاولون «حبايب» بنقطة لكل منهما فى الدورى
سيراميكا والمقاولون «حبايب» بنقطة لكل منهما فى الدورى

قال علاء عبد الغني، المدرب العام للمقاولون العرب، إن فريقه حصل على نقطة مهمة بعد التعادل 2/2 مع سيراميكا كليوباترا فى الدوري.

وأضاف عبد الغنى : قدمنا أداء جيدا خلال المواجهة على الرغم من الظروف العكسية التى تعرضنا لها، حيث عانينا من الإجهاد، بالإضافة إلى تأثر الفريق بقرار طرد محمد سمير فى الشوط الأول.
وأضاف أن هذه المباراة الرابعة التى يتعرض خلالها أحد اللاعبين فى الفريق للطرد خلال الشوط الأول ويتسبب ذلك فى إرباك حسابات الجهاز الفني.  wوتابع عبد الغنى أن هناك تحاملا من جانب الحكم أحمد الغندور خلال المواجهة..وشدد على أن ممادو نياس تألق فى أول ظهور له مع الفريق وتمكن من تسجيل هدفين وأن الجهاز قرر توظيف بعض العناصر فى مراكز غير مراكزهم الأساسية مثل الشيمي، لمواجهة النقص العددى فى الصفوف.

ومن ناحيته قال هيثم شعبان المدير الفنى لسيراميكا إنه رغم التأخر فى النتيجة بفارق هدفين لكن كانت لدينا فرصة ذهبية لحصد النقاط الـ3 وتحقيق ريمونتادا أمام الذئاب.. وكنا الأكثر سيطرة وخطورة فى اللقاء. وتابع : نجحنا فى استغلال بعض الثغرات الدفاعية فى المقاولون وتمكنا من التعادل، وكان الفريق قريبا من تسجيل الهدف الثالث، لولا سوء التوفيق الذى لازمه فى بعض الهجمات.