يارا قاسم وهدير عبد الناصر تحتفلان بـ«سنة جديدة» من مسلسل «خارج السيطرة»

كواليس حكاية سنة جديدة
كواليس حكاية سنة جديدة

يحتفل المخرج محمد وفا مساء اليوم في مدينة ٦ أكتوبر بعرض خاص لـ"سنة جديدة" وهي القصة الثالثة من مسلسل "خارج السيطرة" على إحدى المنصات الإلكترونية.

يأتي ذلك بحضور بطلة العمل الفنانة السورية يارا قاسم والفنانة هدير عبد الناصر بالإضافة على عدد من صناع العمل. 

إقرأ أيضا - انتهاء تصوير «خارج السيطرة»

"سنة جديدة .. انتي جديدة" بطولة نسائية ليارا قاسم ، دارين البايض، هدير عبد الناصر، فاي فؤاد وضيفة شرف الإعلامية مهيرة عبد العزيز ومن إخراج محمد وفا والقصة بمثابة فيلم مدته ساعة ونصف. 

تم تصوير "سنة جديدة" في داخل إحدى الفيلات بطريق اسكندرية الصحراوي وقصص مسلسل " خارج السيطرة " مأخوذة عن المسلسل الأمريكي into the dark و تدور أحداثه في 10 حكايات، وتتناول كل حكاية من الحكايات قصة منفصلة وفريق عمل مختلف.

يذكر ان اخر أعمال هديرعبد الناصر حكاية " حلم حياتى" من مسلسل "إلا أنا" ويسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد (خديجة)، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها وتجسد مايان خلال أحداث الحكاية دور فتاة مصابة بالتوحد، وتواجه العديد من المواقف الصعبة بسبب مرضها.

"حلم حياتى" كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، وبطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.