نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب داخل مخزن تابع لمصنع بلاستيك بمنطقة شبرامنت طريق الصليبة بدائرة مركز شرطة أبو النمرس جنوب المحافظة دون وقوع إصابات.
اقرأ أيضا|السيطرة على حريق فرن بلدي بالهرم
تلقى الرائد عبدالباقي أمين رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل مخزن تابع لمصنع بلاستيك بمنطقة شبرامنت طريق الصليبة بدائرة المركز.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ3 سيارات إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





