«كنت خايفة من بابا».. إعادة طفلة لأسرتها تركت منزلها بإرادتها بالغردقة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، بشأن منشور لأحد المواطنين، مقيم بمحافظة البحر الأحمر، تضمن تغيب نجلته «طفلة 9 سنوات مقيمة بذات العنوان» عن المنزل.

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن البحر الأحمر، من العثور على  الطفلة المتغيبة، بدائرة قسم شرطة أول الغردقة، وتبين أنها خرجت من المنزل لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك فقدت النقود التى بحوزتها، فخشيت العودة إلى المنزل خوفًا من العقاب.

تم استدعاء والديها وتسليمهما الطفلة، الأمر الذي لاقى استحسانهما وتم أخذ التعهد اللازم عليهما بحسن رعايتها. 

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية قد تمكنت من كشف تفاصيل مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تحت عنوان «طفل يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين»، ومحاولة أحد الأشخاص فك الجنزير.

بالفحص أمكن تحديد الطفل المشار إليه، وتبين أن عمره 7 سنوات مقيم طرف والده ببندر طلخا بالدقهلية، باستدعاء والده «عامل» وسؤاله، قرر بأنه من قام تقييد نجله بجنزير من قدميه، لمنعه من الذهاب لوالدته «منفصلان منذ 3 سنوات». 

وأضاف بأن والدته تنازلت عن حضانته، وأن الطفل مقيم طرفه، وفى وقتٍ سابق طلب الطفل منه التوجه لوالدته، إلا أنه رفض وقام بتقييده بجنزير خشية هروبه، إلا أن الطفل قام بمغافلة جدته لوالده وخرج من المنزل وهو مقيد وتوجه لمنزل والدته، ولم يعثر عليها لتغيير محل إقامتها، ثم توجه لجدته لوالدته التى قامت بالإتصال بوالده لاستلامه، والطفل حاليًا. متواجد طرفه.