القبض على 15 تاجر مخدرات وضبط 4 متهمين هاربين خلال حملة أمنية بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين وذلك فى إطار مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين عن القانون، وتحررت محاضر بنطاق مراكز وأقسام الشرطة بالمديرية، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أسفرت الحملة عن ضبط (8) قطع سلاح ناري وأبيض.

كما تم ضبط (15) قضيةإتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالها (كمية من الموادالمخدرة المتنوعة).. بحوزة (15) متهم "لعدد 5منهم معلومات جنائية") وضبط (4) متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا مختلفة.

كما تم تنفيذ (7643) حكم قضائى متنوع.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وجارى إستمرار الحملات.

اقرأ أيضا| ضبط 298 طن مخصبات زراعية وأعلاف حيوانية بالقليوبية

في سياق آخر، اتهم شاب في شبين القناطر 3 أشخاص بإطلاق الرصاص عليه من فرد خرطوش فأصيب بطلق ناري ، وتم نقله على إثر ذلك إلى مستشفى شبين القناطر العام وتحويلة لمستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى اللواء غالب مصطفي مدير أمن القليوبية اخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر يفيد بورود إشارة من المستشفى بوصول «م م» 33 سنة مصابا بطلق ناري في المؤخرة وتم تحويله لمستشفى بنها العام.

على الفورانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر ومعاونة النقيب محمد جمال ومحمد حشاد بالفحص والمعاينة وبسؤال المصاب اتهم 3 أشخاص وهم «أع» و«أع» و«م ع» بإطلاق الرصاص عليه من فرد خرطوش إثر خلافات سابقة بينهم.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.