السناجب الطائرة تهاجم جامعة نبراسكا الأمريكية| فيديو

السناجب الطائرة
السناجب الطائرة

هاجمت مجموعة من السناجب، الحرم الجامعي الشرقي لجامعة نبراسكا الأمريكية، وذلك بعد عثور طاقم من فرق إنقاذ الحيوان، على عائلة كبيرة من السناجب الطائرة.

وقال بريان ديترمان، مساعد مدير خدمات المناظر الطبيعية بالجامعة: «لقد اعتدنا على رؤية السناجب في الأشجار، لكن هذا لم يكن يشبه السنجاب»، مشيرًا على أن العمال اكتشفوا الحيوانات التي كانوا يتعاملون معها عندما بدأوا في الانزلاق إلى شجرة قريبة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة «لينكولن جورنال ستار».

ونشرت الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مقطع فيديو يظهر فيه السناجب الطائرة وهي تحلق.

وأضاف لاركين باول، أستاذ بيولوجيا الحفظ في المدرسة، أن آخر مجموعة معروفة من السناجب الطائرة في نبراسكا تقع على بعد حوالي 90 ميلاً في المنطقة المحيطة بمتنزه Indian Cave State Park، مضيفًا أنه من الصعب تحديد المدة التي قضاها انزلاق الثدييات في الحرم الجامعي، لأنها ليلية ومن المعروف أنها بعيدة المنال.

اقرأ أيضا| سفينة فضائية تهاجم الأرض.. 6 تنبؤات جديدة للعرافة البلغارية 2022| فيديو

وتابع قائلا: «من بين الأنواع التي يصعب توثيقها لأنها ليست بالخارج عندما يكون الناس في الجوار، وهم رجال صغار»، مؤكدًا على أنه لم يتم الإبلاغ عن أي مشاهدات بين الموطن الطبيعي للحيوانات ولينكولن، وكان من الصعب عليهم القيام بالرحلة بمفردهم، مرجحًا أنهم استقلوا شاحنة أو مع لوازم التخييم الخاصة بشخص ما.