مصادرة إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين في الجيزة

مصادرة إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين بجنوب الجيزة
مصادرة إشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين بجنوب الجيزة

 شن حي جنوب في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس طه عبد الصادق، ورجال إدارة الإشغالات، حملة موسعة بنطاق شوارع الحي، شملت ميدان الجيزة، وشوارع: همدان، والمدرسة بالمنيب.

اقرا ايضا|الجيزة: رصف شوارع الأقصر وبشتيل وذكي مطر بإمبابة بتكلفة ٢٣مليون جنيه |صور

وصادرت الحملة حوامل حديدية "استاند" خاص بالباعة الجائلين والأفران والمحال التجارية التي تفترش الرصيف والطريق لعرض بضائعها، كما تم مصادرة عربات خشبية، وأسطوانات بوتاجاز وتم إيداع جميع المضبوطات مخازن الحي.

جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في التصدي لإشغالات المحال التجارية و الباعة الجائلين ورفع تعديات من حرم الطريق العام.

في سياق منفصل شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبد الله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد، سيد عبدالله نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة على شارع ناهيا نطاق الحي، لما له من أهمية كبيرة حيث يتفرع منه الكثير من الشوارع الجانبية ويكتظ بالمواطنين وإشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين.

وأسفرت الحملة عن مصادرة "25 كرسي متنوع ما بين خشبي وبلاستيكي خاصة بالمقاهي المخالفة، و9 تروسيكل و3 مرتبة إسفنجية، و2 ثلاجة عرض منتجات غذائية و3 ترابيزة متنوعة، ورافعة سيارات، و4 استاند حديد، و1 ميزان"، كما تم إزالة 21 مخالفة إدارية.