أكد الفنان صابر الرباعي، ندمه على عدم غناء أغنية "صابر وراضي" بعد النجاح الكبير الذى حققته، قائلا: "ندمت أني لم اغني اغنية صابر وراضي ولكن جورج وسوف لما غناها أعطاها من احساسه وهو مدرسة أخرى"، وأوضح أن سبب رفضه الاغنية لها لأنها على اسمه.
وأضاف الرباعي خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، أن جورج وسوف مدرسة كبيرة والأغنية غناها اسم كبير.
وتابع : "فى امان بنا ومرتاحين مع بعض والعلاقة بينا كانت بدايتها شغل وتطورت وبقى في متابعة وفى السراء والضراء واصبحنا عائلة واخوات واي شيء بيمسه او يمسني نقطة خطر".
إقرأ أيضاً .. صابر الرباعي: كان نفسي أغني «زيديني عشقا» بدلا من كاظم الساهر

5 ملايين سوداني يواجهون الجوع.. والأمم المتحدة تُحذر من كارثة إنسانية وشيكة
زلزال عنيف بقوة 6.9 درجات يهز سواحل هونشو اليابانية
زلزال بقوة 7.1 درجة يهز فنزويلا وتحذيرات من أمواج مدمرة





