توقعات علم الفلك لمواليد برج العذراء لعام 2022

توقعات علم الفلك
توقعات علم الفلك

يستعد العالم أجمع للاحتفال بقدوم سنه ميلادية جديدة وهي 2022، ويسعى الأشخاص من كل مكان لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك، وفي هذا الصدد نقدم أبرز توقعات الفلك لـ مواليد برج العذراء، وفقا لـ خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد.

وظهرت عبير فؤاد في فيديو عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك» لتوضح توقعات أبرز التوقعات المهنية والعملية والعاطفية والمالية لمواليد برج العذراء، حيث قالت إن 2022 ستكون سنة الاستقلالية لمواليد العذراء.

وفسرت عبير فؤاد ذلك مشيرة، إلى أن الكوكب سيلعب دور في إعادة تشكيل حياة مواليد برج العذراء، وتحديدا في الحياة العاطفية، فسواء كنت مرتبطا أو غير مرتبط فالحظ يدعمك في عام 2022.

وبالنسبة للناحية العاطفية، تشير عبير فؤاد إلى أن مواليد العذراء المتزوجين، بأنه رغم مواجهة كوكب المشترى لبرجك حتى 10 مايو وما يسببه لك من ميل للتمرد على القيود، فكوكب فينوس في منزل الحب من أول العام وحتى ٦ مارس وذلك يخفف من توترك ويمنحك أوقات استقرار عاطفي.

اما مواليد برج العذراء الغير متزوجين؛ اوضحت عبير بأن من افضل الا تتسرع بالارتباط في الثلث الأول من العام حيث تميل للانفعال سريعا، لذلك لا تتسرع في خياراتك وانتظر للربيع، قد تكون هناك مفاجأة عاطفية تنتظرك، وابتداء من 11 مايو، لديك استعداد أكبر للتفاهم والمشاركة مع شريك حياتك، وحاول أن تؤجل الندية والعناد لشهر نوفمبر.

وابتداء من 25 يناير حتى 6 مارس، سيكون برج المريخ متواجد في منزل الحب يمنحك ذلك طاقة عاطفية، وقد تجد نفسك واقعا في الحب، وفي يونيو وطوال الصيف الأجواء سانحة للارتباط وإيجاد شريك مناسب والاستمتاع بوقتك معه.

وبالنسبة للحياة العملية لمواليد برج العذراء في 2022، فتشير عبير فؤاد، إلى أن مواليد العذراء لن تنقصه الإرادة والحماس والإصرار، وتستطيع ان تقترب من أهدافك، لا تتردد في فرض أسلوبك حتى لو كان في يسبب إزعاجا للبعض، ومن المهم طوال العام أن تنتبه لحقوقك، ولا تتسرع في توقيع أي أوراق أو عقود، ولا تغامر ماليا، لديك روح مبادرة، فقط عليك أن تبادر إذا كانت الفرصة حقيقية.

وبالنسبة للناحية العائلية والاجتماعية والصحية؛ تشير عبير فؤاد؛ إلى أن مواليد العذراء من أول العام حتى 10 مايو، سيكون المشتري، متواجد في مواجهة برجك، ومن المهم أن تحافظ على هدوء أعصابك وعدم التسرع في الغضب أمام أي استفزاز.

وأوضحت عبير فؤاد أنه ابتداءً من أول يوليو تجد حلفاء مخلصين من حولك يقدمون لك الدعم في صراعات عديدة، وفي شهر أغسطس؛ تميل للابتعاد والتحليل ومراجعة علاقتك بالبعض.

ولكن احذر في سبتمبر، قد تظهر خلافات ناتجة عن عدم تفهم من العائلة، وفي أول نوفمبر وأول ديسمبر، تميل لإعلان عن أرائك بصراحة ويبقى بجانبك فقط المخلصون والمحبون لك.

وبالنسبة للناحية الصحية، اكدت عبير أن الحظ حليفك في شهر يوليو، حيث تستعيد نشاطك وقوتك وتبدو في أحسن حالاتك، استمتع واسترخ واشحن بطاريتك جيدا استعدادا للقادم.

ولكن انتبه، حيث يبدأ العام بمصاعب قد تواجه ضغوط تستنفذ قوتك، ويجب أن تقوي مناعتك، وتنتبه لصحتك، وتحمي نفسك من أي عدوى طوال النصف الأول من العام، وابتداء من ٢٠ أغسطس، تأخذ الضغوط شكلا آخر وعليك بالتماسك.