قال اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، إن مجمع البنزين في أسيوط والذي تم افتتاحه أمس الأربعاء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين في الدولة، هو مجمع ضخم ويضيف الكثير من إنتاج المواد البترولية، وتحديدا البنزين عالي الأوكتان وبنزين 95.
وأضاف عصام سعد خلال تصريحات تلفيزيونية، أنه خلال السبع سنوات الماضية جرى إنشاء عدة مشروعات ضخمة في أسيوط على طريق التنمية بتكلفة 85 مليار جنيه، وذلك لمشروعات في قطاعات مختلفة.
وتابع محافظ أسيوط أن الرئيس السيسي خلال زيارته لأسيوط افتتح عدد من المشاريع القومية الضخمة والتي تخدم محافظات مصر كلها ومن بينها أسيوط، وذلك في مجالات مختلفة بين الصحة والتعليم والإسكان وغيرها.

القاهرة الإخبارية: الهلال الأحمر يطلق قافلة زاد العزة 221 إلى غزة
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية
عزيمة وإصرار.. كيف يستعد منتخب مصر لمواجهة إيران في كأس العالم؟





