ميرهان حسين تخوض السباق الرمضاني بـ«قلب واحد» مع هاني سلامة

ميريهان حسين
ميريهان حسين

تعاقدت الفنانة ميريهان حسين، علي بطولة مسلسل "قلب واحد" أمام النجم هانى سلامة تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022.

ومن المقرر أن يقدم هاني سلامة، لأول مرة، شخصية رجل قانون يعمل في السلك القضائي، ويخوض العديد من الأحداث المثيرة التي سنراها على مدار حلقات المسلسل،  ومن المقرر يبدا التصوير فى أول يناير.

يعد مسلسل "قلب واحد"، أول عمل درامي يجمع النجم هاني سلامة مع المنتج ريمون مقار والمنتج محمد محمود عبد العزيز، الذي يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة الحلقات الأولى من المسلسل.

اقرأ أيضا.. ميريهان حسين تحتفل بعيد ميلاد كلبها على انستجرام 

مسلسل “قلب واحد” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، ميريهان حسين، عائشة بن أحمد، وآخرون من تأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسن البلاسي.

كما تصور ميريهان دورها فى مسلسل "نقل عام" مع مجموعة من النجوم منهم محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، ريم البارودى، وتدور أحداثه فى 30 حلقة ومقرر عرضه فى الموسم الشتوى، وتراهن ميريهان على نجاح العمل حيث تقدم شخصية مغايرة ومختلفة عن كل الأدوار التى قدمتها فى السابق.

علي صعيد أخر، خطفت الفنانة ميريهان حسين الأنظار بقوة بأدائها فى مسلسل "ستات بيت المعادى" والمعروض حاليا على منصة شاهد الرقمية، حيث تألقت فى دور "فاتن" الذى تقدمه ضمن الأحداث، وهى شخصية محورية، إذ تظهر فى دور "عاملة" بإحدى المطاعم، وهى شخصية جديدة عليها.

العمل تدور أحداثه خلال 3 عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، ويشارك ميريهان في بطولة المسلسل أحمد وفيق، وكندة علوش، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز، وإخراج محمد سلامة.

كما انتهت النجمة ميريهان حسين من تصوير مشاهدها فى مسلسل "أنا وهى" مع أحمد حاتم وهنا الزاهد، وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتجسد ميريهان خلال الأحداث دور صاحبة شركة للأوراق المالية ويعمل فيها أحمد حاتم ، ومسلسل "أنا وهى" يدور فى 8 حلقات من وإخراج سامح عبد العزيز، كما تعاقدت