حبس صاحب شركة للنصب والاحتيال على المواطنين في توريد العمالة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت نيابة عين شمس بحبس مسئول عن شركة للخدمات وتوريد العمالة لإدارته الشركة "بدون ترخيص" وقيامه بالنصب على المواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

اقرأ ايضا |  بدء جلسة محاكمة 5 متهمين في واقعة تقديم الكفن بعين شمس

البداية عندما وردت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام مسئول شركة خدمات "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة عين شمس - له معلومات جنائية، بإدارة الشركة المشار إليها وإنشاءه صفحة على موقع التواصل الإجتماعى لمزاولة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال من خلال الإعلان عن قدرته على توفير عمل للمواطنين داخل البلاد مقابل تحصله على مبالغ مالية، وأنه يتربح من جراء بيع استمارات السيرة الذاتية لضحاياه وحثهم على إحضار معارفهم لزيادة فرص المتقدم للإلتحاق بإحدى الوظائف دون الإلتزام بتوفير فرص العمل.

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وضبطه حال تواجده بمقر الشركة المشار إليها، وعثر بحوزته على كمية من عقود العمل الوهمية، ومجموعة من الإيصالات والأوراق وشهادات مؤهلات لأشخاص مختلفين، وبمواجهته اعترف بمزاولة نشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

 وأمكن التوصل إلى 3 من المجنى عليهم، وبإستدعائهم اتهموا سالف الذكر بالنصب والإحتيال عليهم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.