إزالة 22 حالة تعد على أملاك الدولة بمركز المطرية في الدقهلية

إزالة 22 حالة تعدي على أملاك الدولة  بمساحة 1836 متر
إزالة 22 حالة تعدي على أملاك الدولة  بمساحة 1836 متر

نفذت حملات إزالة للتعديات على أملاك الدولة بنطاق محافظة الدقهلية، حيث تم تنفيذ إزالة لـ22 حالة تعد بمساحة 1836 مترا مربعا تابعة لولاية الري والصرف وذلك بمركز المطرية.

ونفذت الإزالات بالتنسيق والتعاون بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة المطرية بإشراف محمد حمص رئيس المركز  ومركز الشرطة بالمطرية وبمتابعة المحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الأملاك بالمحافظة.

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار إزالة التعديات على أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة أخرى. 

الجدير بالذكر أن  محافظ الدقهلية قد عقد عددا من الاجتماعات بهذا الشأن وجه خلالها بضرورة متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة خلال 6 أشهر وتحديد برنامج لإزالتها من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة الأراضي مرة أخرى ومنع أي تعد عليها وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وأضاف الدكتور أيمن مختار أنه تم تكليف كل رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وجهات الولاية بالتنسيق مع أقسام ومراكز الشرطة للإزالة الفورية لأي تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين . 

اقرأ أيضاً : الغربية في 24 ساعة | افتتاح مركز الغسيل الكلوي باخناواي.. الأبرز