رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية للطالبات

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية للطالبات
رئيس جامعة الأزهر يتفقد المدينة الجامعية للطالبات

قام الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، ومجدي عبد العزيز، أمين عام الجامعة، واللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن؛ بجولة تفقدية إلى المدينة الجامعية  للطالبات بمدينة نصر.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة بعض المباني، والغرف، ومطبخ المدينة الجامعية، وأشاد بالتطوير الذي شهدته المدينة الجامعية، وطالب الشركة المنفذة لأعمال الصيانة والتجديدات بسرعة الانتهاء من أعمالها، حتى يتسنى الإعلان عن موعد بدء التسكين بالمدينة الجامعية للطلاب والطالبات بالقاهرة، خلال الفترة القادمة. 

اقرأ أيضا| ملتقى هيئة كبار العلماء يحتفي باللغة العربية في رحاب «جامع الأزهر»
   
وشدد رئيس الجامعة على الاهتمام بالمساحات الخضراء بين مباني المدن الجامعية؛ لتوفير المناخ المناسب للطلاب وتأكيدًا على توصيات المؤتمر الدولي الثالث للمناخ بجامعة الأزهر الذي عقد برعاية من الرئيس عبد الفتاح السيسي. 
   
 وحث رئيس الجامعة الطالبات على الجد والاجتهاد والتحلي بقيم الإسلام السمحة، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى المدينة الجامعية أسامة توفيق، مدير عام المدن الجامعية للطلاب، وهدى فوزي، مدير عام المدن الجامعية للطالبات، وعواطف إسماعيل، مديرة المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر.

جدير بالذكر أنه رافق رئيس الجامعة في جولتة مجموعة من الطالبات، للوقوف على الإنجازات التي شهدتها المدن الجامعية بجامعة الأزهر.