بالجلابية البلدي.. محمد لطفي يعلن موعد عرض «المماليك»

محمد لطفي
محمد لطفي

بدأ الفنان محمد لطفي، الترويج لمسلسله الجديد "المماليك"، الذي انتهى من تصويره مؤخرًا.

ونشر محمد لطفي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنانة فيدرا، من كواليس مسلسل المماليك.

وعلق لطفي، على الصورة كاتباً: "انتظرونا مسلسل المماليك 1\1\2022، على قناة النهار، صديقتي النجمة فيدرا، بقالنا كتير مشتغلناش مع بعض من إخراج حازم فودة، وظهر الفنان مرتديًا عباءة بلدي".

ومسلسل المماليك يضم 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة، في إطار درامي مليء بالتشويق، ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من: رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، وإخراج حازم فودة، وهو ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة.

و كانت آخر أعمال للفنان محمد لطفي هو مسلسل بين السما والأرض، والمأخوذ من قصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، وشارك في بطولة المسلسل كل من: هاني سلامة، درة، أحمد بدير، نجلاء بدر، يسرا اللوزي، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، وندى موسى، وتكون المسلسل من 15 حلقة، وعرض في المارثون الرمضاني الماضي 2021.

ومن ناحية أخرى، احتفل الفنان محمد لطفي مؤخرا بعيد زواجه، حيث نشر صورة تجمعه بزوجته، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلا: زوجتي وحبيبتي ورفيقة عمري كل سنة وعيد زواج وإحنا طيبين.