غدًا.. طرح كليب «أنتي قلبي» لـ عمر كمال وشيماء المغربي

عمر كمال وشيماء المغربى
عمر كمال وشيماء المغربى

يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال، للتعاون مع المطربة شيماء المغربي لطرح كليب "أنتي قلبي"، غدًا الساعة الـ6 مساءً، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وتقول كلمات الأغنية: "أنتي قلبي وربنا نستيني العكننة تخنقيني تعصبينى مش هتمشي من هنا كل حاجة فى دنيتى انتى اصلا ضحكتى بالأمانة أنتى الأمانة نفسي أخد فرصتي متيجي لحظة جنبي وتخش قلبي دا أنت اللى شاغل البال حبيبي بس أنت من غير أنت فلتة وعجبنى يا غزال".

وأعلن عمر كمال، منذ أيام خطوبته على المطربة شيماء المغربي، ونشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورة جمعته بخطيبته المطربة شيماء مغربي خلال جلسة التصوير التي خضعا لها، وعلق  كمال  على الصورة، قائلا: "ما فيش مبروك".

كما نشر أيضا، فيديو جمعه هو وشيماء على مركب في النيل، وأظهر من خلاله أنه حضر مفاجأة لها، وهي بوستر عليه صورتهما معا، ومكتوب عليه: «أنتي قلبي».

وفي نفس السياق، أكدت مصادر مقربة من شيماء المغربي، أنها مخطوبة وتمت خطبتها يوم 16 من شهر مارس الماضي، وكانت قد طرحت أغنية بعنوان «عوض ربنا» بمناسبة خطوبتها.

وشيماء المغربي، هي إحدى المواهب الفنية الصاعدة، والتي تميزت بتقديم لون مختلف من الغناء واقتحام الفن الشعبي.

وتبلغ شيماء من العمر 20 عامًا، وولدت في محافظة الإسكندرية عام 2001، وتميزت بصوتها الجميل النقي، وشاركت في العديد من الحفلات الغنائية في جميع أرجاء الجمهورية منذ صغرها.

كانت آخر الأعمال التي طرحتها «شيماء»، أغنية بعنوان «فينك يا راحة»، والتي تخطت نسبة مشاهدتها ما يقرب من نصف مليون مشاهدة.

كما حققت «شيماء» نجاحا ساحقا منذ ثلاثة أشهر بأغنية "أنا جيت أمسح ماضيكو"، والتي وصلت نسبة مشاهدتها إلى 7 ملايين مشاهدة.

وكشف مطرب المهرجانات عمر كمال، حقيقة الصور المنتشرة له مع شيماء المغربي وعلاقتها بخطبتهما، معلقًا: "هناك مفاجأة أحضرها للجمهور يوم 15 ديسمبر".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة "صدى البلد": "يوم 15 ديسمبر سيتم الإعلان عن تفاصيل صور الخطوبة مع شيماء المغربي، ولا أرغب في حرق المفاجأة".