أكد السيد القصير، وزير الزراعة أن الدولة تتجة نحو نشر الزراعة التعاقدية، وزيادة مساحة الأراضي المنزرعة بالمحاصيل السكرية, والإستراتيجية، وإرشاد الفلاح بالالتزام
المشروع القومي إلى الري بالنظم الحديثة لخفض التكلفة الكهرباء و السماد والعمالة لزيادة الإنتاجية ، وقال أنه تم إنشاء محطة في كوم أمبو لشتلات القصب سيتم افتتاحها خلال الربع الأول من العام المقبل ٢٠٢٢
ووجه التحية للفلاح المصري الذي ظل يعمل وينتج خلال أزمة كورونا ولم يتوقف
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن بديوان عام وزارة التموين والتجارة الداخلية، بحضور وزير الزراعة ، ورئيس الأغلبية بالبرلمان، ورئيس لجنة الزراعة بالنواب، وأعضاء لجنة السكر، ولفيف من قيادات وزارة التموين ورؤساء شركات السكر.
اقرأ أيضا | المصيلحي : زيادة سعر توريد القصب بواقع ٩٠ جنيها و البنجر ٧٥ جنيها

جمعية مستثمري العاشر تبحث تحديات توفير العمالة المدربة للمصانع وتكرم المتفوقين
الضرائب: استمرار العمل بالقانون حتى 31 ديسمبر 2026 يتيح فرصة لإنهاء المنازعات
خطوات جديدة لتعزيز الصادرات الزراعية.. وزير الزراعة يلتقي وفدًا بولنديًا





