ضبط صاحب مخبز لقيامه بالاستيلاء على نقاط الخبر المدعم بدار السلام 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشراف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة من القبض على صاحب مخبز استولى على نقاط الخبز المدعم بالبطاقات التموينية من المواطنين بمنطقة دار السلام.

اقرأ أيضا|ضبط عامل ذبح صديقه بمنشأة ناصر 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد من ضبط (مسئول مخبز بلدي كائن بدائرة قسم شرطة دار السلام) لقيامه بتجميع البطاقات التموينية الذكية الخاصة بالمواطنين واستخدامها في الاستيلاء على نقاط الخبز المدعم باستخدام ماكينة الصرف الخاصة بالمخبز محل عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة وعثر بحوزته على (عدد 95 بطاقة تموينية) وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي ساق أخر، تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عامل ذبح صديقه بقطعة زجاج بمنطقة منشأة ناصر. 

البداية عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغاً من أحد المستشفيات باستقباله عاملاً، مقيم بدائرة القسم مصاب بجـرح نافذ بالرقبة.

اقرأ أيضا| ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بمدينة نصر 

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وصديقه عامل، مقيم بذات الناحية بسبب خلافات حول الجيرة، تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب باستخدام قطعة زجاجية محدثاً إصابته المشار إليها. 

عقب تقنين الإجراءات تـمكـنت قوة أمنية من مباحـث القسـم مـن ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علـى النـحـو المشار إليـه.

وأضاف بتخلصه مـن الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.