حصاد الجولة السابعة.. تكريم السلحدار.. وأغرب حالة طرد تشعل الإيجيبشن ليج

السلحدار
السلحدار

 حرص فريق الإسماعيلي علي تكريم مدربه السابق الراحل أدهم السلحدار  في مباراة سموحة ورفع لاعبو الإسماعيلي لافتة بها صورة السلحدار ومكتوب عليها: "وداعاً أدهم السلحدار.. إنا لله وإنا إليه راجعون". ووقف الفريقان دقيقة حداداً على روح الراحل قبل انطلاق اللقاء 

في المقابل شهدت مباراة فاركو والمصري جدل تحكيمي كبير عقب قيام محمود البنا حكم المباراة بطرد أحمد حمودي لاعب المصري أثناء استبداله .

واشتعلت الأجواء عقب اللقاء حيث طالب نادي فاركو بإعادة المباراة وقدم احتجاجا رسميا لرابطة الأندية ولاسيما عقب خروج أكثر من حكم سابق أكد أن محمود البنا وقع في خطأ قانوني خاصه أنه قام بطرد اللاعب قبل خروجه من الملعب في الوقت الذي أكد خلاله عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أن قرار البنا صحيح ةأن اللاعب تلقي البطاقة الحمراء بعد خروجه من الملعب ومشاركه بديله  .

وأسدل الستار على مواجهات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري أمس الثلاثاء حيث أقيمت خلال الجولة 8 مباريات مع تأجيل مباراة واحدة  بين فيوتشر والأهلي .وأقيمت الجولة على مدار يومي الإثنين والثلاثاء.

ورغم غياب الأهلي عن مباريات الجولة الا أن المارد الأحمر واصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة ويليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك الثالث بينما يحتل المصري المركز الرابع برصيد 13 نقطة .

وجاءت نتائج الجولة كالتالي :

مباريات الإثنين :

فاركو X المصري 0 - 1 
غزل المحلة X البنك الأهلي 1 - 1
الجونة X إنبي  1- 1 
الاتحاد السكندري X سيراميكا  4 - 4
مصر المقاصة X إيسترن كومباني  0 - 0

مباريات الثلاثاء :

سموحة X الإسماعيلي   2 - 1
بيراميدز X طلائع الجيش 3 - 0
 المقاولون العرب X الزمالك 1 - 2
فيوتشر X الأهلي  "تأجلت "

وتأجلت مباراة فيوتشر والأهلي بسبب مشاركه المارد الأحمر في مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي المقرر لها اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضًا: مجدي عبد العاطي يكشف كواليس مشادة حمودي وواقعة طرده