إصابة 5 أشخاص في حادث بالطريق الزراعي بالمنيا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الزراعي الواصل بين مركز ملوي وقرية نواى، جنوب محافظة المنيا، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.


تلقت الأجهزة الأمنية، اليوم الأربعاء، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب تروسيكل، بالطريق المنتجة إلى قرية نواي التابعة إدارياً لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

اقرأ أيضا| ضبط مالك استوديو بدون ترخيص بالهرم 

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وجاء الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائدها مما أدى إلى انقلاب التروسيكل.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق.

وجدير بالذكر، أنه أصيب 8 أشخاص إثر تعرضهم لحادث لحادث مروري بالطريق الصحراوي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر اللازم حول الحادث.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي المار على حدود محافظة المنيا وتحديداً بالقرب من كارته المنيا بحوالي 10 كيلو متر، أسفر الحادث عن عدد من المصابين.

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين تبين إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة ملاكي بأخرى ربع نقل كان يستقلها عدد من العمال، أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

كما لقي شخص مصرعه وأصيب 2 آخرون، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي.