موقف محمد صلاح من المشاركة في مباراة ليفربول وليستر

محمد صلاح
محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، من خوض مواجهة ليستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي تقام مساء الأربعاء.

ويستضيف ليفربول نظيره ليستر سيتي مساء الأربعاء، على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات دور ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقالت شبكة "ليفربول إيكو"، إنه من المتوقع أن يجري الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، تغييرات على تشكيل الفريق ضد ليستر سيتي، مشيرا إلى أنه لن يكون نفس تشكيل الفريق عند مواجهة بريستون في الدور الماضي.

وأوضحت أن تشكيل ليفربول سيضم عدد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات في صفوف الفريق، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يبدأ أليكس أوكسليد تشامبرلين أو تاكومي مينامينو في خط الوسط، مثلما حدث عند مواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أنه في حال مشاركة تشامبرلين أو مينامينو في وسط الملعب، سيضطر كلوب بإشراك محمد صلاح أو ساديو ماني في الهجوم، مضيفة أنه إذا ظل خط الوسط هو نفسه الذي واجه توتنهام مؤخرًا، المتمثل في نابي كيتا وتايلر مورتون وجيمس ميلنر، فمن المتوقع أن يبدأ تشامبرلين في الهجوم.

وتقام فريق ليفربول نظيره ليستر سيتي ضمن مباريات ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية الساعة 9.45 مساءا بتوقيت القاهرة.

وفي دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2021 / 2022 فاز فريق ليفربول على نظيره بريستون نورث ايند بثنائية في المباراة التي أقيمت على استاد ديبدايل وسجلي هدفي ليفربول تاكومي مينامينو في الدقيقة 62 و ديفوك اوريجي في الدقيقة 84.