حكيم زياش في الخطة البديلة للانضمام إلى برشلونة

حكيم زياش
حكيم زياش

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي برشلونة وضع خطة بديلة، حال فشل تعاقده مع فيران توريس، جناح مانشستر سيتي.

ويعتبر توريس صاحب الـ 23 عامًا، الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة لتدعيم هجومه في يناير المقبل، بناءً على طلب من تشافي هيرنانديز المدير الفني.

وقالت الصحيفة، إن برشلونة أتم اتفاقه مع توريس الذي يرحب أيضًا بالعودة إلى إسبانيا من بوابة البارسا، إلا أن الاتفاق المالي مع مانشستر سيتي، هو ما يعطل إتمام الصفقة.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة رفع قيمة عرضه إلى 50 مليون يورو، لكنه لم يصل بعد إلى المبلغ الذي وضعه السيتي لإتمام الصفقة حيث يرغب في الحصول على 60 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه في حالة فشل برشلونة في التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، سيلجأ إلى الخطة البديلة، بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش، جناح تشيلسي.

وكان زياش انضم إلى البلوز مطلع الموسم الماضي، قادمًا من أياكس، وساهم في موسمه الأول بستامفورد بريدج في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وواصل فريق تشيلسي تعثره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل مع مضيفه وولفرهامبتون دون أهداف، أمس الأحد، ضمن الجولة الـ 18.
 
وابتعد تشيلسي بهذا التعادل عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق 6 نقاط (38 مقابل 44)، محتلاً المركز الثالث، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 25 نقطة، في المركز الثامن.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت عن عدم تأجيل مباريات البريميرليج خلال الفترة المقبلة رغم تفشي فيروس كورونا وذلك خلال الإجتماع الذي عقد الإثنين.

وصوتت الأندية على عدم تأجيل أي مباراة حال تواجد 13 لاعب + حارس وسيتوجب علي الأندية وقتها  الإستعانة باللاعبين الشباب (تحت 21 سنة) بدلاً من أن يتم تأجيل المباراة

كشفت تقارير صحيفة، عن رفض أندية الدوري الإنجليزي تأجيل مباريات البريميرليج خلال فترة أعياد الميلاد، في اجتماعها اليوم الإثنين.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن أندية الدوري الإنجليزي قررت خلال الاجتماع بموافقة أغلبية الأندية استكمال مباريات الموسم دون توقف على الرغم من تفشي فيروس كورونا في عدة أندية.