داليا البحيرى تعود لدراما رمضان بالجزء الخامس لـ«يوميات زوجة مفروسة أوى»

البوستر الدعائي للجزء الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة اوي»
البوستر الدعائي للجزء الخامس من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة اوي»

تعود الفنانة داليا البحيري بتحضيرات العمل حاليا لمسلسل "يوميات زوجة مفروسة اوي" الجزء الخامس استعدادا لطرحه لموسم دراما رمضان ٢٠٢٢.

وأكد المخرج أحمد نور أن الجزء الخامس مفاجأة للجمهور وسيقوم بمناقشة عدد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم الجمهور وخاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة وتخطيها مليار مشاهدة علي جميع منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل  «يوميات زوجة مفروسة اوي» من بطولة داليا البحيرى وخالد سرحان وشيماء سيف ومحمد أبو داوود وإيمان السيد ومروة عبد المنعم ومدحت تيخة وسلوى عثمان وعلاء زينهم ونور ايهاب وسليم الترك وياسين أمير وشريف باهر ودعاء رجب ووائل علاء وعدد من النجوم الشباب منهم ريهام الشنواني وأحمد سالم وداليا الخولي .

وحقق الثنائي خالد سرحان وداليا البحيري نجاحا كبيرا خلال الأجزاء السابقة من المسلسل، وتفاعل معهم العديد من الجماهير، وارتبطوا بظهورهم في شهر رمضان.

حرصت الفنانة داليا البحيري على توجيه رسالة حب إلى الإعلامية الكبيرة سناء منصور من خلال صورة جديدة تجمعهما في أحدث ظهور لهما.

ونشرت داليا البحيري الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور الأشهر إنستجرام.

وعلقت “البحيري” على الصورة قائلة: “أحلى حاجة حصلت إمبارح إني شفتك يا حبيبة قلبي يا سونسون، بحبك أوي يا استاذتي”.

وشاركت الفنانة داليا البحيري في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «فارس بلا جواز» بطولة الفنانين مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وطارق الإبياري وسليمان عيد ومصطفى حمزة ومحمد يوسف ومحمد طعيمة ومحمد مغاوري ومحمد نصر وأحمد بسيم ومحمد ثروت وراندا عبد السلام، وعدد آخر من الفنانين.

جدير بالذكر أن آخر أعمال داليا البحيري كانت مسرحية “أبو العربي” مع النجوم هاني رمزي وأحمد فتحي ومحمد جمعة وحجاج عبد العظيم وليلى عز العرب وعمرو عبد العزيز ورغدة جلال وآخرون.

أقرأ ايضا - الفنان أدهم نابلسي يعلن الاعتزال.. ويزعم أن «الغناء حرام ومن الكبائر»