ابنة عفاف راضي تكشف شخصية واسم العازف الذي تحرش بها

مي كمال
مي كمال

كشفت المطربة مي كمال، ابنة الفنانة الكبيرة عفاف راضي، عن تعرضها للتحرش من قبل العازف شهير.

ونشرت مي كمال، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورًا لمحادثات عبر «الماسنجر» بينها وبين العازف المتحرش، تثبت تحرشه بها لفظيا، في محاولة منها لإثبات الواقعة أمام الجميع.

وكتبت ابنة عفاف راضي، قائلة: «الموضوع ده عن المتحرش فيليب أنور عازف الكيبورد في فرقه معروفة وهو بيعزف مع مغنيين وفرق كتير ومنتشر جداً في الـscene».



وأضافت: «أكتر حاجه مستفزاني أني لو كنت طلعت ووريت الـ screenshots دي للناس من ٣ سنين، يمكن مكنش كمّل يتحرش بالكم ده من البنات».

وأشارت إلى أنها في بداية الأمر كانت لا تريد أن تتسبب في مشاكل لها ولزوجها، موضحة: «بس حسيت أني أولا مش عايزه أي حد مخه مريض يرمي عليا أنا اللوم إن أنا بتاعة مشاكل، وبرضو للأسف من كم الاعتذارات اللي قعد يعتذرهالي ساعتها أنا وجوزي صدقت إن دي أول مرة يتكلم كده، واستحرمت اسوّأ سمعته من موقف واحد ومحططلوش في دماغي ساعتها عنوان متحرش».

واستكملت: «البني آدم ده تعريف المتحرش المستهتر الساذج لأن ده واحد دخل بيتي وقابل جوزي وعارف هو ممكن يشوف مننا عواقب شكلها إيه، ومع ذلك قرر يقول لي الكلام ده وفي chat..  لكن في غيره مش أغبية كده وبيتحرشوا face to face وينكروا وده المخيف أكتر».

وقدمت «مي كمال» نصيحة للجميع في آخر حديثها، قائلة: «يا ريت أي واحد يفكر ياخد السكة دي مع أي واحدة في الـmusic scene أو غيره يكون متأكد إن مفيش مساحة للسكوت عن القرف ده، وإن بسهولة جداً حياته الشخصية والمهنية وكل علاقاته في المجال وبرة، المجال هتنتهي».

 

 

المطربة مي كمال أحيت مؤخرا حفلا غنائيا أقيم على مسرح معهد الموسيقى العربية، بمشاركة والدتها الفنانة الكبيرة عفاف راضي، وسط حضور جماهيري كبير.

وتستعد «مي» لطرح أحدث أغانيها على طريقة الأغاني السينجيل عبر جميع المواقع والمنصات الإلكترونية.

وانطلقت مي كمال في مشوارها الغنائي المنفرد منذ قرابة سنتين، ويتنوع أسلوبها بين الغناء الشرقي و الأوبرالي وشغفها بموسيقى الجاز، وحفر عشق الغناء في داخلها منذ الطفولة حيث نشأت بخلفية موسيقية عريقة بتأثرها بوالدتها المغنية والممثلة عفاف راضي، التي ساهمت بتشكيل أسلوبها الحالي بخلفيات الغناء العربي الكلاسيكي والأوبرا،  وبدأت مشوارها بإعادة تقديم أغنية عفاف الشهيرة "عطاشى" على طريقتها الخاصة في يناير الماضي.