الجهاز الطبى يؤكد جاهزية أفشة والشناوى ومعلول

«أسلحة الأهلي» متأهبة بخطة حصار الرجاء في الدوحة

الأهلى يستعد بجدية لمواجهة الرجاء الأربعاء
الأهلى يستعد بجدية لمواجهة الرجاء الأربعاء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته غداً الثلاثاء بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة الرجاء البيضاوى المغربى بعد غداً الأربعاء على ملعب احمد بن على فى السابعة مساء.

موسيمانى يهاجم بشراسة .. والحيرة  «اللذيذة» تؤجل اختيار التشكيل

الفريق جاهز تماما بمعنويات عالية وحالة فنية مميزة للعودة بالسوبر الأفريقى وخطفه من المنافس بكل ثقة وقوة ، تقريبا انهى الجهاز الفنى كل الاستعدادات واستقر على التشكيل المتوقع الذى سيخوض به المباراة بعدما عكف موسيمانى على مذاكرة عدة تقارير بالفيديو عن المنافس وحفظه عن ظهر قلب ويعانى مدرب الأهلى من الحيرة اللذيذة فى ظل جاهزية مجموعة كبيرة من لاعبيه وربما هى سبب عدم الاستقرار على التشكيل .. حفظ المدير الفنى كل لاعب من لاعبيه دوره بالكامل بعدما وضع خطة القبض على الكأس وحصار الرجاء .. ومن الكواليس رغم حالة السرية التى فرضها الجهاز الفنى على معسكر الأحمر فى الدوحة سيهاجم الأهلى بشراسة لمفاجأة المنافس وضغطه مبكرا خاصة أن المباراة من وجهة نظر الأهلى لاتقبل القسمة على اثنين ويسعى من خلالها لتعويض خسارة الدورى المحلى والسوبر المحلى بلقب جديد بعدما دعم صفوفه بكوكبة من النجوم .. وفى الهجوم غالبا سيعتمد موسيمانى على محمد شريف كمهاجم صريح وبجواره بيرسى تاو وفى الصورة حسين الشحات وخلفهم افشة صانع الألعاب الدولى .. ولا خلاف ايضا على المتألق حمدى فتحى والسوليه واليوديانج واكرم توفيق وياسر ابراهيم و بدر بانون وفى العرين العملاق الدولى الشناوى بالإضافة لدكة دسمة تضم كوكبة من النجوم تخضع لاختيارات وتعديلات بيتسو موسيمانى ..

إقرأ أيضاً | محمد يوسف: كيروش يتعامل مع مروان حمدي مثلما فعل موسيماني مع والتر بواليا|

وقبل المران الختامى اجرى طبيب الأهلى سلسلة من الفحوصات لمجموعة من اللاعبين ابرزهم على معلول ظهير ايسر الفريق الذى قام باجراء سونار وأكد طبيب الفريق أن حالته مطمئنة للغاية ونفس الأمر الجوكر أفشة وخضع اكرم توفيق لجلسة علاج طبيعى وشدد على جاهزية العملاق الشناوى للمباراة المرتقبة وأشار الى ان أى كلام عن عدم جاهزيته غير حقيقى ..

ومن جانبه أكد سامى قمصان المدرب العام أن فريقه استعد جيدًا لمباراة الرجاء مؤكدًا أنها بطولة مهمة للغاية، وأن دوافع الأهلى كبيرة للتتويج باللقب..
وأوضح أن الجهاز الفنى درس فريق الرجاء المغربى جيدًا، ويقدر ما يملكه من خبرات كبيرة على الصعيد الأفريقي، وكذلك ما يضمه من عناصر مميزة فى كل المراكز..

وأشار قمصان إلى أن الأجواء فى معسكر الأهلى مثالية للغاية، وأن هناك حالة من التركيز الشديد لدى اللاعبين، خاصة بعد انضمام مجموعة الدوليين للبعثة، الذين حرص الجهاز الفنى على منحهم الراحة المناسبة للتخلص من الإجهاد، عقب المشاركة فى بطولة كأس العرب ..

وعن الصفقات الجديدة التى ستشارك لأول مرة فى السوبر الأفريقي، قال المدرب العام إنهم يمثلون إضافة حقيقية لكل الخطوط، خاصة بعد اندماجهم فى الفريق، ليصبحوا جاهزين تمامًا للمشاركة فى أى وقت، مؤكدًا أن الأهلى فريق كبير يشارك فى العديد من البطولات ويحتاج لوفرة من اللاعبين المميزين..
وشدد قمصان على أن حضور جماهير الأهلى فى مدرجات ملعب المباراة سيكون له تأثير إيجابى كبير على أداء الفريق، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للاعبين خلال اللقاء لتحقيق الفوز والتتويج بكأس السوبر.

وكان فريق الأهلى قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة الجمعة الماضية وتم استقباله استقبالًا اسطوريًا من قبل جماهير الأحمر فى قطر وطالبته بالكأس .. وانضمت العناصر الدولية ونجوم المنتخب إلى الفريق مساء السبت الماضى بعد انتهاء منافسات البطولة العربية.