ماذا ارتدي محمد صلاح أثناء احتفاله مع أطفال مستشفي ليفربول بالكريسماس

محمد صلاح
محمد صلاح

حرص محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على التواجد مع زملاءه للإحتفال بأعياد عيد الميلاد "الكريسماس" مع أطفال مستشفى ألدرهاي بمدينة ليفربول عن طريق الفيديو .

وإرتدي محمد صلاح قرون الغزلان الصناعية للاحتفال مع الأطفال .

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على الإحتفال بأعياد عيد الميلاد "الكريسماس" مع أطفال مستشفى ألدرهاي بمدينة ليفربول عن طريق الفيديو .

وشارك أبرز لاعبي ليفربول في الاحتفال وأبرزهم يورجن كلوب المدير الفني ومحمد صلاح وساديو ماني وفان دايك .

ونشر ليفربول فيديو للإحتفالات وهم يتحدثون مع الأطفال وكتب :" لسوء الحظ، لم نتمكن من زيارة مستشفى ألدرهاي هذا العام، ولكن هذا لن يمنعنا من إحضار شجرة عيد الميلاد.. 

وأضاف: "استضفنا زيارة افتراضية هذا العام لمفاجأة بعض المرضى وعائلاتهم ".
 

وواصل النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي، على الرغم من ابتعاده عن التسجيل خلال لقاء فريقه ضد توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ18 من البريميرليج.

وانتهت مساء أمس الأحد، منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي، بتعادل توتنهام مع ليفربول بنتيجة 2-2.

وشهدت الجولة الـ18، تأجيل 6 لقاءات بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد-19"، في الأندية الإنجليزية.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي، تأجيل مباريات إيفرتون ضد ليستر سيتي، وست هام يونايتد ضد نوريتش سيتي، واتفورد ضد كريستال بالاس، برينتفورد ضد ساوثهامبتون، مانشستر يونايتد ضد برايتون.

وتعادل توتنهام هوتسبير مع ليفربول بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب "توتنهام"، في ختام منافسات الجولة الـ18، وسجل أهداف الريدز البرتغالي ديوجو جوتا وأندي روبرتسون.

وفشل محمد صلاح في التسجيل أو صناعة أي هدف أمام توتنهام لتكون المرة الأولى منذ 15 مباراة متتالية الذي يبتعد فيها الفرعون المصري عن المساهمة في هدف للريدز في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا، مبتعدا بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه ديوجو جوتا بـ10 أهداف، ويليه جيمي فاردي في المركز الثالث بـ9 أهداف، ثم رافينيا برصيد 8 أهداف.

ويحتل كريستانو رونالدو المركز الرابع بـ7 أهداف بالتساوي مع ساديو ماني، وإيمانويل دينيس، وبيرناردو سيلفا، وماسون ماونت، وإيميل سميث روي، وسون هيونج مين، ويليهم ميكيل أنطونيو، وكونور كالاجير ولكل منهم 6 أهداف.

شاهد.. احتفال محمد صلاح بالكريسماس مع أطفال مستشفي بـ «ليفربول»