أموتو يقود هجوم المصري أمام فاركو بالدوري

المصري
المصري

أعلن التونسي معين الشعباني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تشكيل فريقه، استعدادا لمواجهة فاركو، بعد قليل، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: عصام ثروت

خط الدفاع: أحمد شديد قناوي - أحمد علاء - عمرو موسى - كريم العراقي

خط الوسط: إيزي إيميكا - إلياس الجلاصي - حجاج عويس - أحمد الشيخ - أحمد حمودي

الهجوم: أوستين أموتو

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كلا من:
إيهاب العايدي - أحمد شوشة - زياد فرج - عمرو مرعي - إسلام جمال - إسلام صلاح - حسين رجب - إسلام المزين - إسلام عطية.

شويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في أربعة لقاءات.
ويعاني الفريق البورسعيدي من بعض الغيابات في صفوفه بعد تعرض أكثر من لاعب للإصابة بفيروس كورونا مؤخراً قبل عودة البعض الآخر بعد تعافيهم من الإصابة ، وأكد معين الشعباني المدير الفني للمصري أن فريقه يسعي لمواصلة الانتصارات في الدوري المحلي من أجل التمسك بالاستمرار في المربع الذهبي.

وفاز المصري علي المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدفين ، بعد أن حقق أول انتصار له علي حساب الجونة في الجولة الخامسة من الدوري بعد أربعة تعادلات متتالية ، حيث خطف المصري نقطة التعادل من غزل المحلة بعد أن كان متأخرا بهدف في الجولة الافتتاحية، ثم التعادل السلبي دون أهداف أمام سموحة في الجولة التالية، قبل التعادل بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الثالثة، قبل التعادل مع بيراميدز بهدفين لمثلهما.
 

إقرأ أيضا: تشكيل فاركو في مواجهة المصري البورسعيدي