نيكول سابا تتألق في حفل كامل العدد بالتجمع

نيكول سابا
نيكول سابا

تواصل النجمة اللبنانية نيكول سابا تألقها في إحياء سهرات القاهرة الجديدة، وتخطف الأنظار بإطلالة ملكية خلال إحياء حفلة بالتجمع الخامس وسط  حضور كبير.
 ظهرت نيكول مرتدية فستانًا رائعًا من تصميم اللبناني كميل شمعون  لتصعد على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية بإطلالة على غرار الملكات والأميرات وسط صيحات وهتافات الإعجاب التي انطلقت بمجرد سماع مقدمة أغنية"حفضل احلم" التي افتتحت بها سهرتها . 

وقدمت نيكول عددا كبيرا من أغانيها المميزة التي تألقت بها طوال مشوارها الفني منها "براحتي "، التوتو ني"، "قررت "، بالإضافة إلى "ياواد يا تقيل"  ،"سهر الليالي" .. بالإضافة إلى" صورة سيلفي" و" الجو حلو" التي تفاعل معها الجمهور . 

تخلل الحفل قيام نيكول سابا بالتواصل مع أحد معجبيها عن طريقة مكاملة فيديو على موبايل صديق له كان ضمن الحضور. 


علي جانب آخر، تستعد نيكول سابا لتصوير أغنية  جديدة مع المخرج جاد شويري تطلقها مع بداية العام الجديد 2022 .

تعد نيكول سابا واحدة من أكثر الفنانات اللبنانيات قربا لقلوب للشعب المصري واكثرهن تواجدا في مختلف المناسبات والأعمال الفنية المصرية ومن المقرر ان  سابا حفل رأس السنة 2022  بأكثر من حفل في القاهرة .


كما انتهت نيكول من تصوير فيلمها السينمائى الجديد " مفتاح الحب " الذي  تجسد بطولته وهو من تأليف وحوار الممثل بسام علي الذي سيلعب دور البطولة أمام نيكول سابا، ويشارك أيضًا في البطولة الفنان ميلاد يوسف، الفنانة روعة ياسين والفنانة القديرة مها المصري وغيرهم، والفيلم من إخراج جمال السروي وتم تصويره بالكامل في أبو ظبي ومن المقرر طرحه في موسم عيد الحب 2022 .

اقرأ أيضا| بدون تفاصيل| نيكول سابا تبدأ تصوير احدث كليباتها مع «جاد شويري»