القائمة الكاملة لأبطال مسلسل «راجعين يا هوى»

أبطال مسلسل «راجعين ياهوا»
أبطال مسلسل «راجعين ياهوا»

انضم الفنان الشاب إسلام إبراهيم لأسرة مسلسل "راجعين يا هوا"، المقرر عرضه في ماراثون دراما رمضان 2022.

المسلسل من بطولة كوكبة من النجوم أبرزهم خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، ومن المقرر عرضه رمضان القادم.

مسلسل "راجعين يا هوا"، قصة الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وإخراج محمد سلامة، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك.

يذكر أن إسلام إبراهيم ينتظر عرض مسلسل "قانون العمل" وهو مسلسل قصير سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية .

وشارك "إبراهيم" في رمضان الماضي في مسلسل "نجيب زاهي زركش” تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين، كريم عفيفي، رامز أمير، وإسلام إبراهيم.

ويذكر أن آخر أعمال خالد النبوي الدرامية، مشاركته في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي عرض في سباق رمضان قبل الماضي 2020، وجمعه بعدد من النجوم أبرزهم: "محمود حميدة، كريم قاسم، ريهام حجاج، محمود حجازي، نسرين أمين، نبيل عيسى، أشرف زكي، سميرة عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي".

كما ينتظر خالد النبوي، خلال الفترة القادمة عرض عمل سينمائي يحمل اسم "قمر 14"، والذي من المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 12 يناير المقبل، حيث كان من المقرر طرحه يوم 29 ديسمبر الجاري، ولكن قرر المنتج أحمد السبكي تأجيل طرحه لهذا الموعد.

أقرأ أيضا - صور| نانسي عجرم تبهر جمهور «الميدل بيست»