قضايا وأفكار

أكاذيب الإخوان

محمد الهوارى
محمد الهوارى

أصابع الإخوان مازالت تلعب سواء فى الدول الأجنبية أو تصدير الأكاذيب والشائعات لإحداث البلبلة بين المواطنين وهز الثقة.. فالتقرير الكاذب الذى أصدرته وزارة الخارجية الهولندية بالتأكيد وراءه أصابع إخوانية تسعى لإعادة المشهد الدموى للإخوان المسلمين فى مصر.
أيضا الأبواق الإخوانية الإرهابية مازالت تشكك فى الإنجازات الضخمة التى حققتها مصر خلال سنوات  النهضة التى لم تتجاوز ٧ سنوات نقلت مصر من دولة على حافة الهاوية إلى دولة حديثة عصرية فى كل المجالات سواء العمرانية أو الاقتصادية أو السياسية أو فى مجالات التعليم والصحة.
يسعى الإخوان الإرهابيون دائما لتحوير الحقائق وتحويلها إلى أكاذيب وشائعات أصبح المواطن المصرى أكثر وعيا فى تلقيها وتفنيدها لانه يشاهد المكاسب على أرض الواقع فالعمل مستمر فى كافة الاتجاهات وفى جميع انحاء البلاد لتحسين حياة المواطن المصرى ورفع مستوى المعيشة وتوفير مسكن صحى مناسب للأسرة المصرية خاصة الأسر التى تسكن فى العشوائيات أو فى القرى الفقيرة وتوفير مصادر جديدة للدخل للمواطنين من خلال نشر المشروعات الصغيرة وتحويل المجتمع المصرى إلى مجتمع منتج فى اطار دعم تطور الاقتصاد المصرى اضافة للاهتمام بكافة اطياف الشعب بما فيها القادرون باختلاف ودمجهم فى الحياة الطبيعية.
للأسف الإخوان لا يؤمنون بالأوطان وفشلت تجاربهم ليس فى مصر فقط بل أيضا فى تونس والمغرب ومختلف البلدان العربية كما أصبحوا ملفوظين فى الدول الأجنبية التى تحتويهم بعد أن عرفت هذه الدول انهم المصدر الرئيسى لجماعات الإرهاب فى العالم.