مقتل شخص وإصابة آخر في مشاجرة بين «أبناء عمومة» بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ماهر مندي

شهدت قرية قلندول بمدينة ملوي نشوب مشاجرة بين أبناء عمومة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة آخر بسبب ري الأرض الزراعية، وعلي الفور تم فرض كردون أمني بمحيط منازل أطراف المشاجرة.

اقرأ أيضا

 الأمن ينجح في فك سر اختفاء طالبة المنيا

تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفد بوقوع مشاجرة نشبت بين أبناء عمومة بسبب ري الأرض الزراعية وأسفرت عن مصرع شخص وإصابة آخر، وانتقلت رجال الأمن إلى موقع الحادث وتبين مقتل شخص ويدعي "عبد الكريم أ. أ . ع " 62 سنة فلاح وإصابة "مصطفى . ص . ع" 67 سنة فلاح، وتم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصاب لتلقي العلاج، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فى سياق الخبر، يبذل رجال البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، جهودا مكثفة لكشف هوية شاب سقط من قطار، وتم نقله مصابا لمستشفي المنيا الجامعي، بدون وعي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من مستشفى المنيا الجامعي، بوصول شاب في العشرينات من عمره، مجهول الهوية، بادعاء سقوطه من قطار أثناء سيره.

وأكد مدير المستشفى، أن الشاب مجهول الهوية، وصل قسم الطوارئ والجراحات ادعاء سقوطه من القطار، وانتقل إلى المستشفى رجال البحث الجنائي لكشف هوية الشاب.