محافظ الدقهلية مع طلاب المدرسة الفكرية بالمطرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام صباح اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بزيارة مدرسة التربية الفكرية بالمطرية .

يأتي ذلك في إطار استمرار احتفالات المحافظة بذوي القدرات والهمم والتي بدأت الأسبوع الماضي باحتفالية بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع بالمنصورة  بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم .

اقرأ أيضاً: 47 تروسيكلا و20 كرسيا كهربائيا.. هدايا «ليلة القدر» لذوي الهمم


رافق المحافظ المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ومحمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية وأعضاء مجلس النواب وقيادات التعليم بالمطرية .
وأعرب المحافظ عن سعادته بلقاء ذوي الهمم في كل مكان على أرض المحافظة مؤكدا على  أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي اهتماما كبيرا بذوي الهمم مما جعلهم يعيشون عصرا ذهبيا في عهده .
وأشار إلي أن هناك توجيها لكافة المسئولين بمختلف القطاعات بالمحافظة لتلبية احتياجات ذوي الهمم والالتقاء معهم وحل مشاكلهم ..كما أكد المحافظ، أن ذوي الهمم هم شريك أساسي في هذا الوطن بل هم كنز ثمين في هذا المجتمع

وثمن مختار دور أعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية بمدارس ذوي الهمم لرعايتهم الكاملة لهم وتوفير كافة سبل تلقي العلم .
وفي بداية زيارته للمدرسة قدم طلاب المدرسة بعض الفقرات الفنية المتميزة التي أثارت إعجاب الحضور وأثنوا على الجهود الكبيرة التي يبذلها ذوي الهمم والقائمين على رعايتهم سواء أسرهم أو المدرسين وإدارة المدرسة .
وكلف المحافظ وكيل وزارة التربية والتعليم بتلبية كافة احتياجات المدرسة وتنظيم المزيد من الرحلات والأنشطة الفنية والثقافية والرياضية لهم خلال الفترة القادمة .
وقام المحافظ يرافقه الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وقيادات مديرية الصحة بالمحافظة بزيارة مستشفى المطرية المركزي .
تفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة واطمأن على تقديم الرعاية للمرضى وأكد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المستشفى حرصا على حياة المرضى والمتعاملين معهم .