ماجد المصري يبكي في عقد قران ابنته

ماجد المصري
ماجد المصري
Advertisements

احتفل الفنان ماجد المصرى بعقد قران ابنته "ماهي" خلال الساعات الماضية، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف لاحقا.

ونشر الفنان ماجد المصري مجموعة من الصور من عقد القران عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من منزل العروسة، وعلق عليها بـ: "تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفي القاضي وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله".

وقدم عدد كبير من متابعي ماجد المصري التهنئة له على حفل زفاف ابنته من زوجته السابقة منى إش إش، وظهرت ابنته ماهي وهي تبكي خلال عقد القران مثل عدد من الفتيات اللاتي تبكين في مثل تلك المناسبة من الفرحة.

فيديو| وصلة رقص لـ يسرا مع ماجد المصري

وكان الفنان ماجد المصري تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة  فيلم "أهلا بكم في باريس" والذي  يصوره بباريس وبيروت وكان مقررا أن يصوره لشهر ونصف حتى يدخل مسلسله الرمضاني الجديد باسم “بابلو” لكنه أجل التصوير خلال الفترة الماضية ويضع خطة للتصوير والتنسيق بين العملين خلال الفترة القادمة.

ويدخل ماجد المصري خلال أيام الدراما الرمضانية الجيدد من خلال مسلسل باسم "بابلو" من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تربطها العديد من الخيوط المتشابكة وعدد من القضايا منها الإتجار بالبشر.

وكانت آخر بطولات الفنان ماجد المصري العام الماضي في مسلسل صعيدي خارج السابق الرمضاني من خلال مسلسل باسم بحر عرض على قنوات الحياة وشاركه البطولة كلا من دياب، ميرنا نورالدين، وكوكي ومحمد على رزق وحنان سليمان نورهان وثراء جبيل وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وحقق العمل الطويل انتشارا كبيرا.

Advertisements